التصوير في أبوظبي

نحن متوفرون لمساعدتكم في كافة الإجراءات المطلوبة للتصوير في أبوظبي.

تقع أبوظبي على تقاطع طرق بين آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وهي مدينة مثيرة للاهتمام ومفعمة بالحياة ومتعددة الثقافات وهي فعلاً عاصمة دولية – مكان رائع للعمل والتسلية.

يدرك مهنيو إنتاج السينما والتلفزيون أنّ أبوظبي مكان مهيّأ للإنتاج إذ تقدم الحوافز المالية السخية والتنوع في المواقع وموارد الإنتاج والدعم المهني لضمان نجاح أي إنتاج من أي حجم كان.

مع كمٍّ مذهل من مرافق الإقامة والمطاعم وتنوع كبير في المواقع المذهلة بما فيها الساحل الخلاب الذي تكلله سماء زرقاء صافية طيلة أيام السنة والصحراء البرية والواحات الرائعة والمعالم الهندسية الملفتة، فضلاً عن مستوى عالمي على صعيد الطاقم المتمرس ومرافق الإنتاج، ستجد في أبوظبي المكان المثالي لأعمالك المستقبلية من الأفلام الطويلة إلى برامج البث أو الإنتاج التلفزيوني.

تجد في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة كل المقومات التي تحتاجها وكل الأشخاص الذين تبحث عنهم لتنفيذ أعمال الإنتاج الخاصة بمشروعك.

مكتبنا متوفر لمساعدتكم في كل ناحية من نواحي الإنتاج، بدءًا من مرحلة ما قبل الإنتاج ووصولاً إلى مرحلة ما بعد الإنتاج. اتصلوا بنا للاستفسار عن أي مسائل متعلقة بالتصوير في أبوظبي.