لمحة عن أبوظبي

تقع أبوظبي على تقاطع طرق بين آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وهي مدينة مثيرة للاهتمام ومفعمة بالحياة ومتعددة الثقافات وهي فعلاً عاصمة دولية – مكان رائع للعمل والتسلية.

تتمتع أبوظبي بمكانة فريدة تتيح لها الاستفادة من فرصة أن تكون مركز الإعلام والترفيه الرائد في المنطقة. وتضم أبوظبي مجموعة متنوعة من المواقع المدهشة بما في ذلك الشاطئ الرائع والسماء الزرقاء على مدار السنة والصحراء البرية والواحة المذهلة والهندسة المبدعة والبنية التحتية من مستوى عالمي المتكونة من طاقم عمل متدرب ومرافق إنتاج حديثة.

يدرك مهنيو إنتاج السينما والتلفزيون أنّ أبوظبي مكان مهيأ للإنتاج إذ تقدم الحوافز المالية السخية والتنوع في المواقع وموارد الإنتاج والدعم المهني لضمان نجاح أي إنتاج من أي حجم كان.

الطقس

تتمتع أبوظبي بطقس شبه استوائي وبمناخ جاف. يمكن التمتع بالسماء الزرقاء ودرجات الحرارة العالية على طول السنة.

العملة

العملة المحلية هي الدرهم الإماراتي (درهم) الذي يقسّم إلى 100 فلس ويرتبط بالدولار الأميركي (1 دولار أميركي: 3.6725 درهم إماراتي)

الضرائب

لا تفرض أبوظبي أي ضرائب على المبيعات.

السلامة

أطلق على أبوظبي اسم المدينة الأكثر أماناً في مرجع ميرسر لجودة الحياة للعام 2011. وأبوظبي هي بيئة خالية من الجرائم بشكل عام وتتمتع بخدمات طوارئ منظمة للغاية فتضفي راحة البال والهدوء على إقامتك.

اللغة

بالرغم من أنّ اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة إلا أن الإنكليزية محكية بشكل كبير. وتتم معظم معاملات الأعمال في أبوظبي باللغة الإنكليزية.

لمعرفة المزيد، يمكن زيارة الصفحة الرسمية لموقع أبوظبي للسياحة.